fbpx
Social Media
طرق زيادة مشاهدات ريلز انستغرام وزيادة التفاعل

طرق زيادة مشاهدات ريلز انستغرام وزيادة التفاعل

هل تعرف كيف يمكنك زيادة مشاهدات ريلز انستغرام؟

إن خوارزميات التطبيق انستجرام تسعى دائمًا إلى تحقيق تفاعل كبير من ملايين من الأفراد لذلك يعتبر الانستقرام أقوى منافس لتيك توك، ويمارس تجار المحتوى أعمالهم عليه بأكثر من طريقة بهدف زيادة أعداد المتابعين والترويج للمنتجات كما تفعل   Social media agency Alexandriaوأفضل هذه الطرق هي إنتاج فيديوهات قصيرة تسمى الريلز، وفيم يلي سنذكر لكم الطرق الأكثر شيوعًا في زيادة مشاهدات ريلز انستغرام.

طرق زيادة مشاهدات ريلز انستغرام وزيادة التفاعل

يمكنك تعريف الجمهور المستخدم للمنصات الاجتماعية بالسلعة التي تسوق لها من خلال مقاطع الريلز، ولأن العديد من الأشخاص مهتمون باستخدام الانستجرام أكثر من أي منصة أخرى فأصبحت الحملات الإعلانية على انستقرام تبرز أهمية التسويق الالكتروني، ولأجل زيادة مشاهدات ريلز انستغرام؟ لابد أن تقوم بالآتي:

  • – إضافة المؤثرات الصوتية الجذابة

لابد أن تبحث عن مقطع صوتي متصدر وله شعبية عالية وتدمجه مع مقاطع الفيديو التي تقوم بتحريرها، لأن أقوى عنصر يجعل المستخدمين متحمسين لإكمال الريلز ويرغبون في إعادة تشغيله من جديد هو الأوديوهات المشهورة المرفقة مع المحتوى المصور.

  • – وضع الهاشتاجات أسفل الريلز

هذه الهاشتاغات يجب ان يكون لها علاقة بالمحتوى الذي تعرضه على الريلز وهي مشابهة للكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها عند كتابة المحتوى في مواقع الويب، لأنها كلمات قليلة تم اختيارها بعناية من الصفحات والمنصات، يتم وضعها بعد علامة # حتى إذا ما قام مستخدم الانستقرام بالبحث عنها يصل سريعًا إلى الريلز الخاص بك.

  • – إضافة سؤال للريلز

قد يتم إرفاق سؤال داخل الريلز حتى لا يتم الاقتصار على جني المشاهدات، فالتفاعلات لها دور أيضًا في جذب المزيد من المتابعين المحتملين، وبمجرد ظهور الإعجابات على الريلز وعدد كبير من التعليقات أسفل منه يبدأ الجمهور بملاحظة أهمية الريلز ومن ثم يكون هناك احتمالية كبيرة في حصول التاجر صاحب الريلز على أكبر عدد من الاشتراكات.

  • – إضافة عنوان تسويقي وفريد للريلز 

يجب أن يكون للشخص تفكير إبداعي حتى يتمكن من التسويق لمحتوياته بشكل جيد وهذا ما تفعله أي شركة تسويق الكتروني في الاسكندرية فهي توظف الأفراد الذين يملكون حسًا فريدًا في انتقاء الكلمات، لأن عنوان الريلز تمامًا كعناوين القصص والعناوين التي توضع على المحتويات الإخبارية لأنها أول شئ سيجعل الجمهور منجذبًا للمحتوى الخاص بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.